العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى الثورة السورية - راية السفياني

موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 14-07-2011, 03:24 AM
ابوفاطمة ابوفاطمة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8
افتراضي هل يمكن ان يكون السفياني هو هذا الرجل ؟

السلام عليكم
والصلاة والسلام على رسول الله محمد واله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على اعدائهم من الان الى يوم الدين


اخوتي الاعزاء لقد خطرت لي فكرة عمن سيكون السفياني ولاادري الى اي مدى ستكون فكرة مقبولة لديكم ولكني احببت ان اطرحها امامكم لارى تعليقكم عليها وليس لدي ادلة على ان هذا الشخص هو السفياني بعينه ولكن استوقفني بروزهه كسياسي موثر على الساحة السورية كما شاهدتم وسمعتم بعد ان كان ولسنين رجل اظهر النصب والعداء لاهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم وشيعتهم رضوان الله عليهم وهذا شئ كلكم تعرفونه وتلمسونه كل يوم تقريبا المهم احببت مشاركتكم ذلك والله اعلم
وهذالرجل هو عدنان العرعور لعنه الله



اللهم عجل لوليك الفرج واجعلنا جميعا من انصاره

التعديل الأخير تم بواسطة salmaan ; 19-07-2011 الساعة 10:17 PM

  #2  
قديم 14-07-2011, 05:51 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

عدنان بن محمد العرعور من مواليد مدينة حماة السورية (1368 هـ - 1948), رجل دين مسلم سني سوري، حاصل على دبلوم تربية من جامعة دمشق. اشتهر بمناظراته للشيعة والطوائف الأخرى كالصوفية استنادًا للمنهج السلفي الذي يتبناه. يقيم عدنان العرعور في مدينة الرياض بالسعودية، ويعمل مديراً علمياً للبحوث والنشر بالرياض.



من السفياني ؟ الامير بندر بن سلطان و شاكر العبسي و الملك الاردن عبدالله الثاني و الشيخ عدنان العرعور و رجل احد جيش سوري و ........ الله اعلم

نحن لا اعلم

اقترب ظهور السفياني سوف

( يخرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس. وهو رجل ربعة (أي مربوع) وحش الوجه، ضخم الهامة ، بوجهه أثر الجدري ، إذا رأيته حسبته أعور )

والمشهور عند علماء السنة أن اسمه عبد الله ، وفي مخطوطة ابن حماد ص 74 أن اسمه (عبد الله بن يزيد) وقد ورد أن اسمه عبد الله في رواية في مصادرنا أيضاً (البحار:53/208) ، ولكن المشهور أن اسمه عثمان كما ذكرنا .


صراع ثلاثة زعماء على السلطة في بلاد الشام ، الأبقع والأصهب والسفياني ، وغلبة السفياني وسيطرته على سوريا والأردن ، وتوحيد المنطقة تحت حكمه

  #3  
قديم 14-07-2011, 11:03 AM
ام عبدالله ام عبدالله غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 191
افتراضي

السلام عليكم والله انا من ناحيتي ان هذا الزنديق لا يمثل خطر يعني اللي يتكلم وايد ويخربط بالحجي ما ياثر لانه لازم يوم ينفضح ( المرء مخبوء تحت لسانه ) ، اما الملك عبدالله فشكله وهيئته وادعاءه بالأصل الشريف وهو بعيد كل البعد وملامحه وسلطته اقرب ان يكون هو السفياني والله اعلم طبعا ، وان غدا لناظره قريب وعلى قولت المثل اليوم الخبر بفلوس بكره بلاش وشكرا

  #4  
قديم 15-07-2011, 12:27 AM
salmaan salmaan غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ
المشاركات: 4,374
افتراضي

في الأعم أو الأغلب إن أي شخص عربي لديه عيون زرقاء وشعر أشقر أصفر لايحدث ذلك جينيا إلا إذا كان أبوه أو أمه من بلاد الإفرنج من عرق سام والله أعلم

التعديل الأخير تم بواسطة salmaan ; 19-07-2011 الساعة 10:18 PM

  #5  
قديم 26-07-2011, 12:15 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

السفياني أول حرف من اسمه "عين"
عدنان بن محمد العرعور والله اعلم






التعديل الأخير تم بواسطة حزب القائم ; 26-07-2011 الساعة 12:18 AM

  #6  
قديم 26-07-2011, 02:28 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

من هوالسفياني؟

قال السيد الشهيد الصدر – طاب ثراه- في موسوعته المهدوية الشاملة ج3 ص159-160:

( السفياني.. وهو من الحركات الاجتماعية التي أكدت عليها المصادرالإمامية تأكيدا كبيرا … وهو… حركة منحرفة واسعة النفوذ في داخل المجتمع المسلم ).

وقال أيضا في نفس الجزء ص174 أن السفياني وحسب التفسير الرمزي:
( يمثل خط الانحراف في داخل المعسكر الإسلامي ككل، فتندرج تحته كل الحركات والعقائد الخاطئة التي تدعيالانتساب إلى الإسلام،مما كان (بعد زوال الدولة العباسية) أو يكون إلى يوم الظهور الموعود. وأما إذا أخذنا عددا من الصفات بنظر الاعتبار،مما تسالمت الروايات على صحته، فإن هذا المفهوم الواسع سوف يضيق، وسوف ينحصر في تطبيق واحد من تطبيقاته، فإنني أود أن أقول: إنمفهوم السفياني يعبر عن آخر حكم منحرف للمنطقة قبل ظهور المهدي عليه السلام ).

ثم بعد ذلك يتابع السيد الشهيد القول:

(وأما الصفات الأخرى، كتسميته بعثمان بن عنبسة، وخروجه من الوادي اليابس، وصفات جسمه، وسيطرته على الأردن وفلسطين، وتفاصيل مواقفه العسكرية، فهي مما ينبغي إسقاطه تحت وطأة الفهم الرمزي وإيكال علمها إلى أهله. وإن كان الوارد من الأخبار في بعض هذه الصفات صالح للإثبات التأريخي،وان لم يكن أكيداً).

مما سبق نحصل على نتيجة مهمة جدا في هذا البحث.. وهي أن هناك تأييداً اجتماعياً كبيراً لحركة السفياني داخل منطقة نفوذه و ليس هو مجرد حاكم ظالم مستبد بالرعية كما هو المتصور العرفي عند عامة الناس، بدليل أن السيد الشهيد تارة يصف حركته كما سبق بأنها حركة اجتماعية واسعة النفوذ وتارة أخرى يصفهابأنها آخر حكم منحرف.



ما هي علاماته المميزة؟

للسفياني عدة علامات مميزة يستطيع الفرد المؤمن تمييزه من خلالها.. ندرج بعضها وحسب ما ورد في روايات أهلا لبيت عليهم السلام منقولة عن موسوعة السيد الشهيد الصدر قدس سره الشريف وعن كتاب عصر الظهور للشيخ علي الكوراني بشكلٍ مختصر ومركز وعلى شكل نقاط كما يأتي:


- إنه أحمر أصفر أزرق ، أي متلون لا أمان له ماكر مخادع.
- ينتقم من أعداءه ومعانديه شر انتقام فيما لو ظفر بهم.. حتى ورد أنه ينشر أعداءه بالمناشير.
- يقوم بإثارة الفتنة المذهبية بين الشيعة والسنة.
- يكون عميلا لأئمة الكفر الغربيين واليهود.
- يظهر بمظهر المتدين المسلم.
- تكون سلطة الدولة بيده .
- يستقطب في دولته أولاد الزنا والبغاء.. حتى تكون السلطة لهم في دولته.
- سياسته دموية.. فقد ورد أن رايته حمراء.
- غربي الثقافة والتعليم.

التعديل الأخير تم بواسطة salmaan ; 26-07-2011 الساعة 05:43 AM

  #7  
قديم 17-09-2011, 04:24 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

هل السفياني هو عدنان بن محمد العرعور ؟

السفياني أول حرف من اسمه "عين" هو عدنان بن محمد العرعور والله اعلم

مواليد مدينة حماة السورية



صور أشقر ، أحمر ، أزرق ؟



من الوادي اليابس ، وهو رجل ربعة ، وحش الوجه ، ضخم الهامة ، بوجهه أثر الجدري إذا رأيته حسبته أعور اسمه عثمان وأبوه عنبسة وهو من ولد أبي سفيان حتى يأتي أرض " قرار ومعين " فيستوي على منبرها .

خروج رجل يقال له: «عوف السلمي» بأرض الجزيرة، ويكون مأواه بكريت، وقتله بمسجد دمشق.

إذا ظهر السفياني على الكور الخمس، واستوى على منبر دمشق وتجمعت حوله جموع النصارى والنساء وأبناء الزنا، والأعراب، ومن أخواله كلبٌ بعث جيشاً ; قيل خمسون ألفاً، وقيل سبعون، وقيل أقلَّ وأكثر إلى المدينة، فعاث فيها الفساد ثمَّ أشار إلى أمير الجيش: أن يتوجّه إلى مكّة المكرّمة، وبينما هو في الطريق حتّى إذا وصل البيداء، قيل يأمر الله تعالى جبرائيل (عليه السلام)، وقيل ملك من الملائكة: أن أبدِ القوم.

فتنة السفياني

«... قال عبدالله بن مسعود: قال لنا رسول الله (صلى الله عليه وآله):أُحذركم سبع فتن تكون بعدي: فتنة تُقبل من المدينة، وفتنة بمكّة، وفتنة تُقبل من اليمن، وفتنة تُقبل من الشام، وفتنة تُقبل من المشرق، وفتنة تُقبل من المغرب، وفتنة تُقبل من بطن الشام، وهي فتنة السفياني»([31]).

نفس عدنان بن محمد العرعور فتنة في سوريا

العرعور شتم شيعي .... العرعور في كذاب كبيرا

نشأ الشيخ عدنان في بلاد الشام على طلب العلم ، حيث تخرج من كلية المعلمين, وفي جامعة بالشام ، وعمل مدرساً في الشام, ثم مدرساً في السعودية ، ثم

التعديل الأخير تم بواسطة حزب القائم ; 17-09-2011 الساعة 04:39 AM

  #8  
قديم 17-09-2011, 04:25 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي




التعديل الأخير تم بواسطة حزب القائم ; 17-09-2011 الساعة 04:29 AM

  #9  
قديم 22-02-2012, 01:23 PM
ابوفاطمة ابوفاطمة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8
افتراضي

د. ناهدة التميمي .

بعد المعركة الحاسمة في دمشق وحسمها لصالح السلفية الجهادية .. ستكون المعركة الفاصلة الحاسمة الاخرى في الكوفة وعلى مشارفها وحولها
هذا ماصرح به رجل الدين السلفي عدنان العرعور والمدعوم من السعودية وتركيا لصحيفة الناس اذ تعهد بان (مجاهدي الامة ) سوف لن يستريحوا او يرتاحوا الا بعد بعد القضاء على نظام الاسد ومن ثم التوجه الى الكوفة لنقل المعركة اليها

ياتي هذا التعهد بعد انباء عن تولي الملك عبد الله ال سعود لملف العراق بنفسه واستعداده لصرف 250 مليار دولار من اجل زعزعة الاستقرار الامني في العراق وتقويض حكومته
وعلى الرغم من ان الحكومات بكل احزابها وفي اي مكان من العالم لاتعنيني الا ان الشعب العراقي الصابر يهمني ويعنيني فان هذا الامر سيضر حتما بالعراقيين الذين ومنذ تسع سنوات تحصد بهم المفخخات في ظاهرة غير مسبوقة اطلاقا وهي ابادتهم بحرب السيارات المفخخة والتفجيرات والناسفات وبشكل يكاد يكون يوميا , ولااعرف لماذ وكيف تجاهلت موسوعة غينس للارقام القياسية هذا الامر ولم تدرجه ضمن اغرب الاشياء في العالم , لانه لم يسبق ان تعرضت اية دولة في اقطار السموات والارض لمثل ذلك ولا لعدد ضحايا بهذا الحجم والنزيف مازال مستمرا , فيما اعتبرت الشعب الالماني اكثر الشعوب قلقا وعدم استقرارا رغم اقتصاده المتين ووضعه السياسي الممتاز
نعود الى العرعور والسعودية فنسألهم : هل غزا العراق بحكومته الجديدة بلدانكم واحتل اراضيكم وهدد سلطانكم ودينكم كما هو الحال مع تركيا التي تحتل ميناء الاسكندرونة ومناطق اخرى من سوريا او كما تفعل اسرائيل التي تحتل الجولان على مرأى ومسمع من خادم الحرمين غير المبالي بالقدس والمسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين ولا مايفعله الاسرائيليون بأهله وكيف يهدمونه رويدا رويدا ليتخلصوا من اي اثر للعرب والمسلمين هناك

ثم اذا كان لاضير للعرب في التودد والتخاطب والعمل مع السيخ والبوذيون وعبدة الاوثان و الابقار والملحدين الذين يمنحون العقود العقود في الخليج ويعاملون بالحسنى اليس الاولى ان تتعاملوا مع الشيعة العرب في السعودية والعراق والكويت والبحرين والخليج ومصر ولبنان والمغرب العربي بنفس المعيار وعلى قدر المساواة وبنفس الطريقة التي تعاملون بها هؤلاء ففي النهاية هم مسلمون وموحدون ويشهدون الشهادتين
اما التونسي الذي الذي قال الان بدأ الجهاد في العراق نسأله اليست سبته ومليلة التي يحتلها الاسبان في المغرب اقرب اليك من العراق لتجاهد فيه

عجبا لمجاهدي هذه الامة فهم يرعدون ويزبدون ويزمجرون ويدمرون في بلد مثل العراق ابتلاه الله لسنين بحكم ديكتاتوري جائر احرق الزرع والضرع وعانى من الحروب المتعاقبة والحصار والامريكان والمحاصصة وبرلمان نائم لايعي ماحوله لانه مشغول بصراع الكتل , فيتركون الدنيا كلها والجولان والاسكندرون واولى القبلتين وثالث الحرمين في المسجد الاقصى ومأساة شعب فلسطين المحتل ويتوعدون شعب العراق المسلم وشعب البحرين المسكين فيحشد له الملك الغضنفر وحكام الخليج جيوشهم في درع الجزيرة ليؤدبوهم ويعلموهم كيف يكون الخروج على الصعاليك من الملوك ..
الا تستحتق هذه الامة ان يصفها يفغيني بريماكوف بانها عدوة نفسها واصدقائها وصديقة اعدائها.. وهنا ايضا يجب ان تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية فهي الامة الوحيدة في العالم التي تتآمر مع اعدائها على نفسها وتخدم مصالح اعدائها بكل اخلاص فيما تدمر وتقتل ابنائها وشعوبها فقد افتى من قبل علماء ال سعود بحرمة تفجير النفس في اسرائيل بينما اباحوا ذلك في العراق .. انها حقا امة ضحكت من جهلها الامم

  #10  
قديم 22-02-2012, 10:55 PM
ya_mahdi ya_mahdi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 20
افتراضي

أحسنت
الله يبارك فيك
أنا كشيعي تونسي أتبرء مما يفعلونه هاؤلاء المجرمين
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...